منتديات مدينة الغرام
اهلن وسهلن نورت المنتدى

كم يشرفنا ان تسجل فى منتديات مدينة الغرام
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» موقع لدبلجة الصور رائع جدا
الإثنين يناير 03, 2011 8:18 am من طرف أمير المشاعر

» هل سالت طفل عن الحب ؟؟؟
الأحد نوفمبر 28, 2010 3:45 am من طرف أمير المشاعر

» فعاليات [ عيد الفطر المبارك ] .. بمحافظة الزلفي 1431 هـ ~‎
الأحد نوفمبر 28, 2010 3:41 am من طرف أمير المشاعر

» سؤال خاص للبنات فقط؟
الأحد نوفمبر 28, 2010 3:39 am من طرف أمير المشاعر

» سيارات جميلة
الأحد سبتمبر 12, 2010 9:58 am من طرف أمير المشاعر

» سيارات روعة
الأحد سبتمبر 12, 2010 9:57 am من طرف أمير المشاعر

» صور سيارات موديل 2010 روعة
الأحد سبتمبر 12, 2010 9:48 am من طرف أمير المشاعر

» سبارات 2010
الأحد سبتمبر 12, 2010 9:38 am من طرف أمير المشاعر

» حجب ( موقع مداد )
الأحد سبتمبر 12, 2010 5:08 am من طرف مهندس المشاعر

التبادل الاعلاني

ادخل وغير حيـآتك ولآ تظن إن حيـآتك غريبهـ..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ادخل وغير حيـآتك ولآ تظن إن حيـآتك غريبهـ..!

مُساهمة  أمير المشاعر في الجمعة سبتمبر 10, 2010 4:30 am

السسسلآم عليكمً ..




صبآإح\ مسآإء الخيرً ,,




جبت لكمً بعض الاخبآإرً الطرريفهً والغريبهً ,, :4e961fde64e73140a65





يبدو أن هوس امرأة أمريكية ببرنامج "أمريكان أيدول" قد ذهب بعيداً بعض الشيء بعد أن قامت بطعن صديقها بوحشية ورشقه بمشروب ساخن عقاباً له لتغير القناة التلفزيونية أثناء مشاهدة برنامجها المفضل.
ووجهت شرطة فلوريدا تهمة الشروع في القتل من الدرجة الأولى، إلى "سينثيا بيتيس-وير، 52 عاماً، لتسديد سبعة طعنات إلى صديقها كيفن جونسون، 47 عاماً، ورشقه بكوب من الشيكولاتة الساخنة.
وأفادت الشرطة أن الواقعة حدثت بعد خلاف أثناء مشاهدة أمريكان أيدول" تحول لاحقاً إلى شجار قام على إثره جونسون بتغير القناة لوضع حداً له، قبيل الخلود إلى النوم.
وقالت السلطات الأمنية أن الصديقين كانا يشاهدان "أمريكان أيدول" مساء الثلاثاء عندما نشب بينهما جدل حول شيء ما حدث في البرنامج، عندها قام جونسون بتغير القناة لوضع حد للشجار، قبل الذهاب إلى الفراش.
واستيقظ "الضحية" بعد ذلك بوقت قصير ورأي صديقته وحي تحمل بيدها سكيناً ضخمة قامت بطعنه بها خمسة مرات في الظهر ومرتين في الصدر، ومن ثم أحرقته بصب كوب ساخنة للغاية من مشروب الشيكولاته فوق جسمه.
وخرج الصديق الذي كانت الدماء تنزف منه بغزارة من الفندق الذي يقيمان به، لطلب المساعدة.
إلا أن الشرطة قالت إن الصديقة واصلت ملاحقته إلى الخارج وهي تحمل سكيناً آخراً، قبيل أن يلتف حوله حشد من الناس قاموا بطلب النجدة.
ويعد "أمريكان أيدول" وهو نسخة من برنامج بريطاني الأصل "بوب أيدول" من أكثر البرنامج التلفزيونية شعبية، ورغم تراجع معدلات مشاهدته مؤخراً إلا أنه مازال أكثر البرامج شعبية في الولايات المتحدة حيث يشاهده أكثر من 26 مليون شخص.
ويقوم فيه المتسابقون بالغناء وتقييمهم من قبل مجموعة قضاة، ويتقلص عددهم تدريجياً حتى تنحصر المنافسة على فئة قليلة يصوت المشاهدون لتحديد الفائز منهم.
وتضم لجنة القضاة البريطاني، سايمون كول، الذي أعلن مؤخراً انسحابه من البرنامج، وراندي جاكسون ومشاركة المغنية ميري جي بلايج، التي حلت كبديل بعد انسحاب الفنانة بولا أبدول بعد ثمانية سنوات من المشاركة في البرنامج الذي تعرضه شبكة "فوكس" الأمريكية.

..ــــــــــــ..ــــــــــ.. ــــــــــ..

من جدً نآإس مدري وش تحسسس فيهً عسآإني ماشفت البرنآإمجً ايش استفآإدت غير انهآإ صآرت قاتلهً بسبب برنآإمجً :d
..ــــــــــــ..ــــــــــ.. ــــــــــ..


لم تكن الجدّة البريطانية جيني تشامبان تعرف أن شخيرها خلال النوم هو الأعلى في بريطانيا حتى أكدّ لها خبراء ذلك بعد قياسهم لقوة شخيرها غير المألوف عند النوم.
وذكرت صحيفة ديلي ميل امس الجمعة أن خبراء في التنفس توصلوا إلى أن قوة شخير تشامبان ( 60 سنة) تصل إلى 111,6 ديسيبل(الديسبيل وحدة القياس الضوضاء والأصوات الحادة والمرتفعة المؤذية للسمع سواء صادرة عن أجهزة موسيقية أو غير ذلك).


وقال الخبراء خلال مؤتمر طبي عن مشاكل التنفس عقد الأسبوع الماضي في مقاطعة وورويك في بريطانيا إن شخير تشامبان يفوق الصوت الصادر عن غسالة أوتوماتيكية بحولي 33 ديسبيل و هو أعلى بحوالي 61 ديسبيل عن أي شخص عادي يعاني من الشخير.

من جهتها قالت تشابمان" شعرت بالصدمة عند معرفتي بقوة شخيري "، مضيفة" كنت أعلم أنه مرتفع ولكن... ليس إلى هذا الحد!".

وتابعت " شعرت بشيء من الإحراج عندما تمّ إبلاغي بذلك أمام الجميع". وقالت إنها تشعر الآن بالتعاطف مع زوجها الذي طالما شكا من شخيرها خلال النوم.

وقال أحد الخبراء الذين شاركوا في المؤتمر "إن شخير الجدّة تشامبان هو أعلى شخير سمعته في حياتي".

وقال غراهام كار – سميث من "جمعية المساعدة على التوقف عن الشخير" الذي نظمّ فعاليات المؤتمر إنه سوف يساعد تشابمان على التخلص من هذه المشكلة من خلال الحمية والتمارين واستخدام بعض الأدوية التقليدية والطبيعية.

..ــــــــ..ــــــــــ..ـــ..
من جدً ضحكتً علىآإ سالفتهآإ :d
غريبهً
نفسسسي اسمعً صوت شخيرهآ احس اني بفلقهآإ بالغسآإلهً اذا ازعجتنيً
الله يشفيهآإ ويعينً زوجهآإً :d
..ــــــــ..ــــــــــ..ـــ..





خصصت سيدة في العقد السادس من عمرها بالمدينة المنورة مكافأة قدرها 20 ألف ريال لأي ابن من أبنائها الثلاثة يستطيع الإقلاع عن التدخين.
وقالت إنها أعلنت المكافأة بحضور أبنائها الذين ابتلوا بآفة التدخين وذلك بعدما شاهدت البرنامج الشهير 99 الذي يقدم عبر التلفاز السعودي. وأضافت: البرامج التلفزيونية التي تتحدث عن التدخين توضح لي بعض المشاهد المؤلمة والقصص المروعة عن مدمني التدخين، ولذلك فأنا أحاول أن أقدم أي شيء من أجل إقناع أبنائي بترك هذه العادة حتي لو كلفني الأمر كل مالي.


وعن تفضيلها لهذه الطريقة علي غيرها من الطرق العلاجية الأخري أكدت أنها سبق وأن حاولت معهم بشتي الوسائل والطرق إلا أنها لم تنجح معهم، وأنه لم يتبق أمامها إلا خيار وحيد وهو إغراؤهم بالمال.

وأشارت السيدة إلي أنها لن تسلم المبلغ لأي من الأبناء إذا نجح في تجاوز هذه الآفة إلا بعد مرور عام علي تركه للتدخين كي تتأكد من عدم عودته إليه مجددا. وتضيف بأنها سوف ترفع مقدار الجائزة لو أقلع ثلاثتهم عن هذه العادة القاتلة.
وعن كيفية تأكدها من أن أحد أبنائها قد أقلع عن التدخين بالفعل تقول: إن الأمر ليس بالصعب فالمدخن تظهر عليه علامات منها تغير لون الشفاه والرائحة التي تنبعث منه، وكذلك من خلال تعاون بعض أحفادي معي ليأتوني بالأخبار أولا بأول، ولا شك أن من سيتركه ستتضح عليه علامات كثيرة وسوف تسلم له جائزته في حفل خاص ومميز جدا.

.ــــــــ..ــــــ..ـــــــ..
يأستتً الحرمهً من عيآلهإ ,, شكلهآإ كآإش , > :vip7007112:
اللي يدخنً بلمنتدىآإ بعطيهً 100 ريآل اذا تركه > ام البخل :9621d3855c013487fb9
.ــــــــ..ــــــ..ـــــــ..






قتل زوج بوسني زوجته بالرصاص ودهس جثتها بسيارته بدافع الغيرة. وذكرت التقارير أن ستانيمير بلاجويفيتش 57 عاما وزوجته رافكا بلاجويفيتش 40 عاما قررا الانفصال منذ فترة ، ولكن الزوج لم يستطع تقبل قرار الانفصال.
وقالت الشرطة إنه انتظر زوجته خارج مقر عملها وأطلق عليها أربعة أعيرة نارية بمجرد خروجها. وأضافت أنه دهس جثتها بسيارته قبل أن يلوذ بالفرار من الشرطة ويعود إلي منزله حيث أقدم علي الانتحار. وذكرت الشرطة أنه يجري حاليا التحقيق في هذا الحادث غير المعتاد.

..ــــــــــ..ـــــــ..

العنً ام الحبً والغيرهً اللي كذآإ
صدق رآشد بلا حب بلا وجعً قلب





امممممممممً يكفيً صحححً :4e961fde64e73140a65> تعبتً ,,


قصدي من الموضوعً اذا كنت تشعر بأن حيآإتكً غريبهً اقرآ النإس كيف عايششهً وبتشوف ان حيآإتك جدن رآئعهً > :vip7007112:اوتً
والحمدً للهُ علىآإ كل حآإلً ,,:059: > حالي احسنُ من غيريً :7b42c0956208f11ade4

تحيـآتي لكم
كدوشـ:4e961fde64e73140a65

..ــــــــــ..ـــــــ.
avatar
أمير المشاعر

عدد المساهمات : 189
تاريخ التسجيل : 08/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى